الفعاليات
بلدية خان يونس تناقش خطة تنظيم مركز المدينة خلال شهر رمضان المبارك
الأربعاء 24 مايو 2017

بلدية خان يونس تناقش خطة تنظيم مركز المدينة خلال شهر رمضان المبارك

بلدية خان يونس – المكتب الإعلامي

ناقشت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة وكافة الأطراف ذات العلاقة خطة تنظيم مركز المدينة خلال شهر رمضان المبارك وذلك في إطار سعيها المتواصل لتنظيم الشوارع الرئيسية للمدينة والتسهيل على حركة المواطنين في التسوق وللتخفيف من ضغط الحركة المرورية على مركز المدينة.

جاء ذلك في لقاء موسع ضم كل من مدير مكتب رئيس البلدية المهندس سعد عاشور، ومدير شرطة غرب خان يونس المقدم علاء أبو شمالة، ومدير شرطة المدينة المقدم نضال كلاب، ومدير شرطة البلديات المقدم ابراهيم البريم، ومدير شرطة المرور المقدم محمود البريم، ومتعهدي الأسواق والكراجات وممثلين عن المجتمع المحلي .

وتناول الحضور محاور الخطة التي شملت آليات ضبط شوارع المدينة الرئيسية وتنظيم تواجد الباعة فيها، وتنفيذ الخطة المرورية خلال الشهر الفضيل، حيث تم الإتفاق على تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمتابعة سير العمل في مركز المدينة خلال الشهر الفضيل والتعامل مع الوضع الميداني لحظة بلحظة.

وخلال اللقاء أكد عاشور أن البلدية ستعمد إلى تذليل كافة العقبات للتسهيل على المواطنين والتجار والباعة كون ذلك سيسهل من الإجراءات التي إتخذتها البلدية لتنظيم العمل طيلة أيام شهر رمضان المبارك في ظل الجهود المبذولة من أجل تأمين حياة كريمة لأبناء شعبنا الفلسطيني، لافتاً إلى أن إجتماع اليوم يأتي لمتابعة الخطة المرورية وتنظيم البيع والشراء والأسواق خلال الشهر الفضيل، مشدداً على ضرورة نجاح الخطة التي تتطلب بذل الجهود من كافة الجهات المسئولة والإستعداد التام لها.

ودعا عاشور إلى تهيئة الأجواء عامة من قبل البلدية و الشرطة لتفادي حدوث إحتكاكات ومشاكل التي من شأنها أن تعرقل الخطة التنظيمية لمركز المدينة، لافتاً إلى أهمية تشكيل غرفة العمليات المشتركة التي تضم شرطة البلديات وشرطة المرور وشرطة خان يونس و البلدية لمتابعة الوضع ميدانياً في البلدة القديمة وشوارع البحر و"السنية" وجمال عبد الناصر وكراج رفح ومحيط الضهرة .

وثمن المجتمعون دور بلدية خان يونس في تنظيم المدينة وإهتمامها المستمر للرقي بها وتنظيم شوارعها في مختلف الأصعدة، مؤكدين على أن شرطة البلديات بالتعاون مع ممثلي الأجهزة الأمنية ستطبق الخطة المطلوبة بكافة جوانبها لضمان سلاسة سير العمل.

https://www.facebook.com/khanyounis.mun/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية