الفعاليات
بلدية غزة تشرع بحملة لطلاء وتجهيز العلامات المرورية
السبت 10 يونيو 2017

لتجميل المفترقات والشوارع وتنظيم حركة السير فيها

بلدية غزة تشرع بحملة لطلاء وتجهيز العلامات المرورية

قسم الإعلام:

شرعت طواقم الفنية في بلدية غزة، بحملة لطلاء أحجار الجبهة وخطوط المشاة في الشوارع والمفترقات الرئيسية في المدينة، لتنظيم الحركة المرورية وتجميل هذه المفترقات والشوارع.

وأوضح رئيس قسم هندسة المرور في البلدية م. سامي الشياح، أن طواقم البلدية شرعت منذ أيام بالمرحلة الأولى من حملة لطلاء أحجار الجبهة وخطوط المشاة في المفترقات والشوارع الرئيسية في المدينة، بهدف تنظيم حركة السير في الشوارع وتجميلها.

وبين الشياح أن طواقم البلدية تبدأ أعمال الطلاء في الشوارع والمفترقات المستهدفة، في ساعات الصباح الباكر، لضمان عدم حدوث أي عرقلة لحركة المركبات أثناء توجه الموظفين إلى أعمالهم، والتجار إلى محلاتهم التجارية.
وأشار إلى انجاز طلاء عدة مفترقات، أبرزها: مفترق الاتصالات (تقاطع شارع النصر مع شارع الشهداء)، ومفترق المجلس التشريعي (تقاطع شارع النصر مع شارع عمر المختار)، ومفترق المرور (تقاطع شارع عز الدين القسام مع شارع عمر المختار).

وذكر أن الأعمال ستشمل أيضًا المفترقات التالية: السرايا، وضبيط، والسامر، والطيران، ودوار أنصار، ومفترق الجامعات ومحيطها.

ونوه إلى أن المرحلة الثانية من الحملة ستنطلق قبل بداية العام الدراسي الجديد 2017-2018، وستشمل عملية طلاء أحجار الجبهة وخطوط المشاة أمام المدارس، ولا سيما الواقعة على شوارع رئيسية، وذلك لمساعدة الطلاب على السير وفق القانون والحفاظ على سلامتهم.

وأكد الشياح أن هذه الأعمال أدت إلى تنظيم حركة السير في شوارع مدينة غزة، الأمر الذي ساعد السائقين والمشاة على تحديد اتجاهاتهم وأماكن سيرهم.

#بلدية_غزة https://www.facebook.com/mogaza2/
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية