الفعاليات
بمشاركة الرجوب وغنيم والحكم المحلي والارتباط الفلسطيني
بحث حل ازمة المياه في قرية ام دار
الأحد 16 يونيو 2019
الخميس 13-6-2019 بمشاركة الرجوب وغنيم والحكم المحلي والارتباط الفلسطيني بحث حل ازمة المياه في قرية ام دار
بحث محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ورئيس سلطة المياه المهندس مازن غنيم ومدير عام الحكم المحلي راغب ابو دياك وطه الايراني مدير عام الشؤون المدنية في جنين ، اليوم الخميس مشكلة نقص مياه الشرب في قرية ام دار بسبب ضعف المياه الذى تعيشه القرية في ظل وقوعها على اعلى المرتفعات ما يستدعي ضخ كميه كبيره من المياه من اجل وصولها لمنازل القرية وذلك بحضور وليد استيتي مستشار وزير الحكم المحلي وخالد الاطرش مدير عام سلطة المياه و رئيس بلدية برطعة غسان قبها واحمد بطاح رئيس بلدية عجة والمهندس محمود عطاطره مدير دائرة المشاريع في مديرية الحكم المحلي في جنين وهلال قبها رئيس مجلس ام دار ونائبه نعيم مصطفى وزياد ذياب رئيس مجلس الخلجان وعزيز زيد رئيس مجلس نزلة زيد ورئيس مجلس زبده وجيه زيد ورئيس مجلس طوره محمود زيد .
ورحب رئيس المجلس قبها بالحضور وثمن اهتمامهم ولفتتهم الكريمة باهتمامهم بهذه القضية والتى تشكل عصب الحياة واستعرض ما يعانيه المواطنين جراء نقص المياه .
وشدد الرجوب على ضرورة حل ألازمه والبحث عن حلول سريعه وخاصة أننا على أبواب فصل الصيف .
وأكد غنيم إن سلطة المياه ستعمل كل ما بوسعها من اجل تطويق الأزمة من خلال اللجان الفنية المختصة والتى ستقدم حلول خلاقه تكون كفيله بحل مشكلة النقص بالمياه .
.وأشار أبو دياك إلى إن نقص المياه في ظل ظروف المواطنين الصعبة وقدوم فصل الصيف وحاجة المواطن للمياه يستدعي البحث عن حلول جذريه وأن شراء المياه عبر الصهاريج المتنقلة لا يعتبر حلا عمليا ..
ونوه الايراني إلى جاهزية هيئة الشؤون المدنية للمساعدة بكل ما شانه التخفيف على المواطنين من خلال توفير المياه لقرية أم دار ولكل القرى والبلدات التى تعاني من هذا النقص.
ودعا غسان قبها رئيس بلدية برطعة البلدات والمجالس إلى التعاون بتنظيم ضخ المياه لما له من أهمية في التخفيف عن المواطنين وخاصة الذين أماكن سكناهم في المناطق المرتفعة.
واتفق المجتمعون على ضرورة التواصل ونسج الحلول الفنية وصولا لحل أزمة المياه بشكل جذري .
وشارك في الاجتماع العديد من المهتمين وممثلى المؤسسات والذين من ضمنهم صالح عمارنه ومؤيد قبها ومنتصر سمور وسناء بدوي ورامي نزال وإبراهيم زيد وياسر بدارنه وامجد عطاطره وايمن عطاطره وسعيد قبها ومحمد قبها وعادل ياسين وزياد قبها ومحمد قبها وابراهيم قبها واحمد خطيب وفيصل خطيب واحمد منصور .
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية