الفعاليات
بلدية الخليل تبدأ بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل الاشارات الضوئية
الأحد 16 يونيو 2019
بدأت طواقم بلدية الخليل وكهربائها بإعادة تأهيل الإشارات الضوئية ضمن المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل كافة إشارات المدينة، والتي تشمل مفترقات الجامعة، الحرس، عين سارة والإلكترود، حيث بدأت أعمال إعادة تأهيل البنية التحتية في مفترق الجامعة.

وأوضح رئيس قسم إدارة السير والمرور في البلدية المهندس جلال أبو الحلاوة، أن المجلس البلدي يضع في أولوياته تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتسهيل حركة المواطنين والمركبات، مشيراً إلى أن البلدية قامت بإعادة تأهيل المرحلة الأولى من التقاطعات والتي شملت رأس الجورة، مربعة سبتة، الشرعية والثغرة، حيث تم استبدال الإشارات الضوئية القديمة بأخرى ذكية تتميز بقدرتها على تقدير كثافة السيارات على المسالك.

من جانبه، أكدّ رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة أنّ البلدية ماضية في إعادة تنظيم شوارع المدينة، حيث خصصت موازنة ضخمة لإعادة تأهيل العديد من الشوارع، في إطار توفير حياة كريمة للمواطنين، وتأتي هذه الخطوة لاستكمال ما بدأت به البلدية لحل مشكلة الاختناق المروري التي تعاني منها تقاطعات المدينة، مثمناً جهود طواقم البلدية في مختلف الأقسام التي تعمل على مدار الساعة في سبيل رفعة المدينة وتطويرها.
 
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية