الفعاليات
مركز بلدية الخليل المجتمعي يختتم برامجه وفعالياته الصيفية
الأحد 15 أغسطس 2021
اختتم مركز بلدية الخليل المجتمعي (شارك) سلسلة الأنشطة والفعاليات التي أطلقها خلال هذا الصيف والتي استهدفت شرائح المجتمع المختلفة ضمن خطة المركز لهذا العام، وذلك بهدف تطوير وصقل شخصية المشاركين من خلال الأنشطة والتدريبات المختلفة التي قدمها المركز كالمخيمات الصيفية وتدريبات المرأة والشباب.
ونفذ المركز أربعة مخيمات صيفية بمشاركة (350) مشاركاً تتراوح أعمارهم بين 7-15 عاماً على مدار العطلة الصيفية، حيث تضمنت المخيمات عدة أنشطة ترفيهية وتعليمية وتثقيفية وفنية شملت الدراما والرسم والأشغال اليدوية.
كما نظّم المركز دورتين مختلفتين للسيدات، تمحورت الدورة الأولى حول كيفية صناعة وقولبة قطع الصابون المختلفة والعمل على تزيينها وتعطيرها وبمشاركة 40 سيدة، أمّا الدورة الثانية فتمّ تنظيمها بالتعاون مع مؤسسة أطباء بلا حدود حول الإسعاف الأولي النفسي وبمشاركة 20 سيدة.
من جانبه، أكدّ رئيس قسم المركز عمر الرجبي أنّ أنشطة المركز مستمرة على مدار العام، موضحاً أنّ هناك العديد من الفعاليات التي سيتم تنفيذها والإعلان عنها خلال الفترة القادمة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، مبيناً أهمية المشاركة والعمل على تطوير الذات والانخراط بالعمل المجتمعي، شاكراً طاقم المركز والمتطوعين على جهودهم وعملهم المتواصل.
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية