الفعاليات
بلدية نابلس والشرطة تتفقان على تشكيل لجنة لمتابعة وحل أزمة المرور وتنظيم الأسواق
الخميس 16 سبتمبر 2021
استقبلت بلدية نابلس مساء أمس، عطوفة السيد يوسف حرب، وكيل وزارة الداخلية، وعدد من الموظفين العاملين بالوزارة، ورافق السيد حرب في زيارته العميد سائد زهران، مدير شرطة محافظة نابلس وكبار ضباط الشرطة العاملين في المحافظة.
وعبر المهندس إياد خلف، رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس، وأعضاء اللجنة عن تقديرهم لهذه الزيارة التي ستؤسس لمرحلة جديدة من العمل المشترك مع بلدية نابلس. وأستعرض خلف المشاريع التي سيتم البدء بتنفيذها قريبا، اهمها تعبيد عدد من الشوارع في المنطقتين الشرقية والغربية. وشدّد خلف على أن المواطنين سيلمسون تغيرا كبيرا في طبيعة ونوعية الخدمات المقدمة لهم خلال الفترة المقبلة، خاصة على صعيد الخدمات الأساسية مثل النظافة وتنظيم الأسواق والحد من الأزمة المرورية.
بدوره، نقل السيد حرب تحيات دولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية، الدكتور محمد اشتية للمهندس خلف وزملائه في لجنة إدارة بلدية نابلس، وأكد على أن وزارة الداخلية جاهزة لتقديم كل الدعم الممكن لبلدية نابلس التي اعتبرها عنوانا هاما لكل المؤسسات في محافظة نابلس.
وخلال الاجتماع، تم بحث عدد من القضايا الهامة مثل الحد من أزمة المرور وتنظيم الأسواق، وتم الاتفاق على عقد اجتماع لاحق للخروج بتصور وآليه واضحة لحل هذه القضايا في القريب العاجل.
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية