الفعاليات
بلدية طوباس توقع مذكرة تفاهم لتلبية الاحتياجات التطويرية للمدارس الحكومية في مدينة طوباس.
الثلاثاء 21 ديسمبر 2021
وقع أ. خالد سمير عبد الرازق/ رئيس بلدية طوباس مذكرة تفاهم لتلبية الاحتياجات التطويرية للمدارس الحكومية في مدينة طوباس مع أ. احمد صوالحة/مدير عام التربية والتعليم – محافظة طوباس والاغوار الشمالية، وتم توقيع مذكرة التفاهم بحضور م. محمد ابو خضر/ نائب رئيس البلدية ومالك صوافطه/عضو المجلس البلدي وحسام ابو عليان/مدير عام البلدية وأ. جميل بشارات/ نائب مدير التربية للشؤون الفنية واحمد ضبابات/دائرة العلاقات العامة – التربية والتعليم.
ومن خلال مذكرة التفاهم تتعهد بلدية طوباس وبالتنسيق والتعاون مع المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية والاهليه بتلبية الاحتياجات التطويرية للمدارس الحكومية في مدينة طوباس بناء على بطاقة الاحتياجات الخاصة بهذه المدارس وكما وردت على موقع التبني الخاص بها، على ان يتم لاحقاً توضيح الالية والاجراءات الادارية والمالية المناسبة لتغطية تلك الاحتياجات.
واشار رئيس بلدية طوباس الى ان بلدية طوباس تولي اهتماماً خاصاً باحتياجات المدارس في مدينة طوباس وبما يساهم في تطوير العملية التربوية والتعليمية وتوفير البيئة المناسبة في مدارس مدينة طوباس، ويتم ذلك بالتعاون والتنسيق مع المجتمع المحلي ومجالس أولياء الامور والمؤسسات الرسمية والاهليه.
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية