الفعاليات
بلدية بيت لاهيا تعقد ورشة عمل لتطبيق برنامج صندوق البلديات المحوسب (الموحد)
الإثنين 19 يونيو 2017

بلدية بيت لاهيا تعقد ورشة عمل لتطبيق برنامج صندوق البلديات المحوسب (الموحد)

عقدت بلدية بيت لاهيا نهاية الأسبوع الماضي ورشة عمل للبدء بتطبيق برنامج صندوق البلديات المحوسب (الموحد) بالتعاون مع شركة الغسان المشرفة على تطوير برنامج المال المحوسب المدعوم من صندوق البلديات.

وحضر اللقاء موظفو الدائرة المالية بالإضافة إلى مدير شركة الغسان من مدينة رام الله بالضفة الغربية وممثلين عن البلدية.

وتأتي هذه الورشة لوضع اللمسات الأخيرة للبدء في تطبيق البرنامج والذي يضم قسم الحسابات والفاتورة والمشتريات والمخازن.

وصرح أ. ناهض الرفاتي رئيس قسم الإيرادات في البلدية بالقول : إن هذا البرنامج مؤهل في المستقبل للتواصل الالكتروني التلقائي مع المواطنين عبر الايميل والجوال ، لضمان خدمة فعالة وأداء أفضل.

وأضاف الرفاتي : البرانامج مؤهل للتعامل مع البرمجيات الحديثة والمتطورة للتعامل مستقبلاً مع خدمة sms وear net لتكون بلدية بيت لاهيا من البلديات الأول في قطاع غزة لتطبيق هذا البرنامج إلى جانب بلديتي غزة والقرارة .

وذكر الرفاتي : البرنامج يعتمد على نظام الاستحقاق المعدل بديلاً عن النظام السابق الذي يعتمد على الأساس النقدي ، واعتبر أن الانتقال إلى هذا المستوى من العمل المالي هو يعتبر ارتقاءً بالدور الرقابي في العمل المؤسساتي .

وتم الإتفاق في نهاية الورشة على أن العمل البرنامج سيبدأ عمله في الأول من تموز بتاريخ 1/7/2017م ، بحيث يخضع لاختبار الفعالية لمدة ثلاثة شهور؛ ليتم بعد ذلك دمج كافة المعاملات في هذا البرنامج ، وصولاً إلى توحيد العمل المالي داخلياً.

 https://www.facebook.com/bietlahia20
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية