الفعاليات
التربية تتسلم مشروع مبنى مركز البيرة التربوي
الخميس 06 يناير 2022
البيرة (6-1-2022)تسلّمت مديرية التربية والتعليم مشروع مبنى مركز البيره التربوي من بلدية البيرة اليوم الخميس. ويضم المبنى 5 طوابق تشمل موقف سيارات و4 طوابق أخرى تحتوي مخازن بمساحة 400 متر مربع، وقاعة متعددة النشاطات، وقاعات تدريب ومختبر حاسوب يحتوي 40 جهاز لأغراض التدريب. بكلفة اجمالية للمشروع بلغت 7 مليون شيقل.
وقام مدير عام التربية والتعليم أ. باسم عريقات الذي تسلَّم المشروع ورئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل بجولة في المبنى الجديد، برفقة وفدي المديرية والبلدية.
وأكد اسماعيل على أن تصميم المشروع يراعي جميع متطلبات ومعايير المباني التربوية؛ بما يسهم في تحسين البيئة التعليمية؛ وتطوير تعليم نوعي ضمن بيئة مدرسية مريحة وجاذبة.
وأضاف: “ أن مركز البيرة التربوي يستهدف جميع مدارس مدينة البيرة من طلبة ومعلمين وادارة مدرسية، وتتوفر فيه أحدث التجهيزات التكنولوجية اللازمة لعقد الدورات وتأهيل وتطوير معلمي ومعلمات مدارس مدينة البيرة، وورش العمل وإجراء المسابقات المتنوعة التي تعمل على تحفيز الطلبة.”
بدوره أعرب عريقات عن شكره لبلدية البيرة ممثلة برئيسها ومجلسها البلدي وكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، وقال:” إن المشروع يؤكد على أواصر التعاون المشترك بين المديرية وبلدية البيرة، من حيث تبادل الخبرات في المجالات العلمية والبحثية والتدريبية والتطويرية. بهدف الارتقاء بالعملية التعليمية وتطوير الميدان التربوي وتحسين نوعية التعليم.”
وسيم خلال الشهر القادم افتتاح المبنى رسمياً تحت رعاية رئيس الوزراء د.محمد اشتيه
مساحة إعلانية
التعليقات
© جميع الحقوق محفوظة لموقع بوابة الهيئات المحلية